ربط الفروع ب VPN

الشبكة الخاصة الافتراضية (Virtual Private Network) هي شبكة افتراضية لا وجود لها في الواقع ولكنها مع ذلك تؤدي واجبها على أكمل وجه كأكثر أنواع الشبكات أمانًا واكثرها شيوعًا وحتى استخدامًا بين الشركات الكبيرة.

وتمكِّن المشترك بالاتصال بكل فروع مؤسسته من الأماكن الجغرافية المختلفة، ويصبح للشركة شبكة خاصة يستطيع من خلالها المشترك تفعيل كل الأنظمة التقنية للمعلومات داخل جميع فروع المؤسسة.

مميزات استخدام الشبكة الافتراضية VPN

  • يمكن استخدامه لعمل اتصال آمن إلى شبكة بعيدة عبر الإنترنت. معظم الشركات تستخدمها لتمكن الموظفين من الوصول إلى الملفات والتطبيقات والطابعات وغيرها من الموارد على جهاز الموظف بالمكتب دون المساس بأمان الشبكة، ويمكنك أيضا إعداد الـ VPN الخاص بك للوصول بأمان لشبكتك المنزلية وأنت بالخارج.
  • ربط شبكات متعددة معا بشكل آمن. لهذا السبب فإن معظم الشركات الكبيرة والصغيرة والحكومات تعتمد على VPN الخاص للاتصال بالخوادم ( Servers ) والموارد الأخرى المتصلة بالشبكة بين فروع متعددة أو المخازن في جميع أنحاء العالم.
  • إذا كنت ممن يتنقل كثيرًا وتحتاج بين الحين والآخر الدخول إلى الإنترنت فمن غير الجيد استخدام الشبكات الـ Wifi العامة سواء الموجودة في المطاعم أو المطارات أو الفنادق أو المنتزهات العامة والأماكن المفتوحة أو غير ذلك فإن استخدامك لخدمة VPNالخاص بك سيزيد من حماية جهازك وتأكدك بأنه لا يوجد أي شخص يحاول التجسس عليك أو سرقة حساباتك حتى مع استخدامك هذه الشبكات المفتوحة أو المجانية.
Image
logo.png
خريطة الموقع
سياسة الخصوصية
شروط الاستخدام والوصول
سياسية الاستبدال والاسترجاع
جميع الحقوق محفوظة © أوريجس 2019